Thursday 18 January 2018

Oanda - ميتاتريدر -4- من - يقتبس الفوركس


إيف كتابة خبير ل MT4 الذي يعطي أخطاء إروفوتوتس محاولة تعديل النظام القائم. أنا وضع النظام في الخطوة الأولى مع أوردرسند، والحصول على اعتراف بأن هذا كان ناجحا. ثم حاول تعديل النظام ل ستوبلوس والربح الهدف مع ما يبدو لي أن تكون القيم الصحيحة، ولكن الحصول على الخطأ. وسيط يتطلب أن يتم وقف الخسارة والربح الهدف في الخطوة الثانية بعد وضع النظام. يتم عرض عينة من هذا الصباح أدناه فور يوروس: إنتريبريس هو في البداية 1.3674 ستوبلوس هو 1.3644 إنتريبريس (بروفيتارجيتبوينت) 1.3719 يمكن للشخص أن يشرح لماذا هذا ينبغي أن يؤدي إلى خطأ 136 (أوف ونقلت) شكرا مقدما. من قسم الوثائق: لا توجد علامات اقتباس. لم يتم تزويد الوسيط مع الأسعار أو رفض، لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال، لا أسعار في بداية الدورة، وأسعار غير مؤكدة، وسوق سريع). بعد 5-ثانية (أو أكثر) تأخير، فمن الضروري لتحديث البيانات باستخدام دالة ريفريشراتس وإعادة المحاولة. نأمل أن يساعد :) عادة أوف اقتباسات يحدث عندما تريد تعيين حدود طلبك إلى سعر معين والسعر قد انتقل بالفعل إلى بعض القيمة الأخرى: على سبيل المثال، كنت ترغب في شراء في 1.5050 ولكن الوقت وصول طلبك في السوق والثمن هو في 1.5060، لذلك يتم رفض طلبك لأن هناك الكثير من الفرق مع ما تسأل. استخدام سليباج المعلمة لقبول هذا الفرق أم لا. مع انزلاق من 3، سيتم قبول معظم أوامرك: يعني إذا كنت تسأل لشراء في 1.5050 والثمن هو 1.5053 سيتم فتح طلبك. نأمل أن يساعد أيضا :-) شكرا على الردود، الرجال، ولكن أنا لست متأكدا من أن يفسر ذلك. يتم إرجاع خطأ أوفوتس من قبل أوردرموديفي ليس أورديرسند، لذلك انزلاق هو المشكلة. هذا الوسيط لا يدعم الانزلاق على أي حال. وقاموا بتعديل MT4 لأوامر السوق في هذا الصدد. كما هو مبين في قيم المثال (القيم الحقيقية التي تسببت في الخطأ)، كان وقف الخسارة 30 نقطة من الدخول وكان الربح 45 نقطة من الإدخال. يظهر ملف السجل الخاص بي أن عرض التسعير وطلب لم تتحرك بين أورديرسند و أوردرموديفي. هذا هو ما يحلني. أي أفكار أخري ستكون محل تقدير. حسنا، قد تكون الإجابة الأولى هي الإجابة الصحيحة. يجب أن يكون خادم السماسرة غير متصل أو لا يستجيب عندما يحدث. هل حاولت أن تفعل ذلك يدويا عالقة مع أوامر مفتوحة على MT4 كوتوف كوتسكوت انضمت ديسمبر 2011 الحالة: عضو 132 المشاركات ليس لدي أي فكرة عما أنا من المفترض أن أفعل هنا. سي لا يتم ضرب، تب لا يتم ضرب. حاولت إغلاق يدويا في السوق وأنها تبقي فقط قائلا كوتوف كوتسكوت. لها التجريبي فقط ولكن لها سخيف مزعج لأن بلدي إي لا يفتح مواقف جديدة إلا إذا كنت تشغيل نسخة معدلة. وتقول اتصالي هو على ما يرام، راجعت إعدادات سيرفيركونت وصحيحة. إذا قمت بتسجيل الخروج ومحاولة لإغلاق الموقف أنه يعطي خطأ كاونو كونكتيونكوت القياسية، لذلك أنا لا أعتقد أن هذه المشكلة. يمكنني أيضا فتح وإغلاق مواقف جديدة دون مشاكل. كما أنها تتراكم مبادلة أو. غريبة عظيم. أي شخص حصلت على أي فكرة أنا في عداد المفقودين شيء مثير للسخرية واضحة هنا انضم يناير 2011 الحالة: عضو 1،299 المشاركات على الانترنت الآن ليس لدي أي فكرة عما أنا من المفترض أن أفعل هنا. سي لا يتم ضرب، تب لا يتم ضرب. حاولت إغلاق يدويا في السوق وأنها تبقي فقط قائلا كوتوف كوتسكوت. لها التجريبي فقط ولكن لها سخيف مزعج لأن بلدي إي لا يفتح مواقف جديدة إلا إذا كنت تشغيل نسخة معدلة. وتقول اتصالي هو على ما يرام، راجعت إعدادات سيرفيركونت وصحيحة. إذا قمت بتسجيل الخروج ومحاولة لإغلاق الموقف أنه يعطي خطأ كاونو كونكتيونكوت القياسية، لذلك أنا لا أعتقد أن هذه المشكلة. يمكنني أيضا فتح وإغلاق مواقف جديدة دون مشاكل. هل هذا الباري بأي فرصة

No comments:

Post a Comment